الجمعة , 6 أغسطس 2021

أخبار حديثة

تُواصل أعمال إزالة الألغام ومخلفات الحرب جنوب العاصمة

تواصل إدارة الهندسة العسكرية العمل بجنوب العاصمة طرابلس، في إزالة الألغام ومخلفات الحرب والوقوف بجانب المواطن وتقديم المساعدة له.

الدبيبة يؤكد على أهمية تفعيل دور المجلس الأعلى للقضاء العسكري

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة، عبد الحميد الدبيبة، خلال الاجتماع السابع للمجلس الأعلى للقضاء العسكري أنه لم تسنح الفرصة للمجلس لممارسة دوره بفاعلية بعد تشكيله.

أبوفايد يشكك في نتائج انتخابات «الأعلى للدولة» ويطالب بـ«تحقيق فوري»

شكك عضو المجلس الأعلى للدولة إدريس أبوفايد، اليوم الأربعاء، في نتائج انتخابات مكتب رئاسة المجلس الأعلى للدولة، والتي أسفرت عن فوز خالد المشري بولاية رابعة.

وزيرة خارجية ليبيا تعود للمشهد وتجتمع بمدير مكتب حفتر

أثارت عودة وزيرة الخارجية الليبية نجلاء المنقوش، فجأة إلى المشهد بعد غياب استمر أكثر من أسبوعين دون ذكر أسبابه بعض ردود الفعل والجدل، خاصة بعدما قامت بزيارة إلى الشرق الليبي وعقد لقاءات مع مسؤولين وعسكريين هناك.

المدعي العسكري للقيادة العامة: التحقيق والإحالة للمحاكمة لمستخدمي الأسلحة النارية في المناسبات الاجتماعية

قرر مكتب المدعي العام العسكري، التابع للقيادة العامة، مباشرة أعمال التحقيق والإحالة للمحاكمة للأشخاص الذين يستعملون الأسلحة النارية بجميع أنواعها في المناسبات الاجتماعية باعتبار ذلك مخالفًا للقانون.

الاتحاد الدولي للصليب والهلال الأحمر يدق ناقوس الخطر من انخفاض معدل التطعيم ضد «كورونا» في ليبيا

عبر الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن قلقه من أن يؤدي تزايد انتقال فيروس «كورونا» في المنطقة وفي ليبيا تحديدًا إلى إحداث تأثير كرة ثلج تصيب كل البلدان، داعيًا إلى تعزيز عمليات التلقيح وتدابير الحماية من العدوى.