السبت , 2 مارس 2024

أرشيف الموقع

بلدية غريان تُؤكد دعمها لقرار تشكيل غرفة العمليات المشتركة

أعلن المجلس البلدي غريان، دعمه لقرار رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الدفاع عبد الحميد الدبيبة رقم 445 لسنة 2023م بشأن تشكيل غرفة العمليات المشتركة للدفاع واتخاذ التدابير الاحترازية على كافة المنطقة الغربية والجنوب الغربي.

اللواء 444 قتال يعلن ضبط «مرتزقة» في كمين جنوب غريان

أعلن اللواء 444 قتال التابع لمنطقة طرابلس العسكرية، أن المفارز التابعة له تمكنت من ضبط «مجموعةٍ من المرتزقة التّشادية فجرَ اليوم» الإثنين، وذلك «في كمينٍ مُحكمٍ بمدينة غريان» وفق ما نشره عبر صفحته على «فيسبوك».

اشتباكات بين مجموعات موالية لحفتر وقوات حكومة الوحدة في غريان الليبية

قتل اربعة اشخاص واصيب عدد اخر في اشتباكات عنيفة اندلعت الاحد في مدينة غريان غربي ليبيا، بين مجموعات مسلحة موالية للواء خليفة حفتر الرجل القوي في شرق البلاد، وقوات حكومة الوحدة الوطنية.

الدبيبة يقرر إرجاء تنفيذ قرار دمج مديريات أمن الجبل الغربي

أعلن رئيس حكومة الوطنية الوطنية الموقتة عبدالحميد الدبيبة، اليوم الأحد، إرجاء تنفيذ قرار وزارة الداخلية بشأن إعادة تنظيم مديريات الأمن ببلديات الجبل الغربي؛ حتى استكمال جمع الملاحظات بشأنه.

«اللواء 444 قتال» يحرر 9 مخطوفين أفارقة جنوب منطقة نسمة

أعلن «اللواء 444 قتال»، التابع لقوات حكومة الوحدة الوطنية، الإثنين، تحرير تسعة مخطوفين من جنسيات أفريقية، تعرض أهلهم في وقت سابقٍ للابتزاز لدفع فدية مقابل إطلاق سراحهم.

«دعم الاستقرار» يواصل مكافحة تهريب المهاجرين غير القانونيين

ضمن عملياته المتواصلة لمكافحة ظاهرة الهجرة غير القانونية وتهريب البشر، قام جهاز دعم الاستقرار بضبط مركبة تقل خمساً وعشرين مهاجراً غير قانوني.

القبض على متهم بقتل أكثر من 20 بنغاليا في ليبيا

أعلن في ليبيا الثلاثاء عن القبض على أحد أخطر المتهمين في قضايا جنائية خطيرة بينها جريمة قتل لمهاجرين من بنغلاديش.

القبض على 5 ليبيين متهمين في قضية مقتل 8 مهاجرين مصريين في الصحراء

 قال الضابط في جهاز البحث الجنائي سليمان الهوني إن التحقيقات بخصوص قضية الجثث التي تم العثور عليها في المنطقة الصحراوية بين مدينتي سوكنة والشويرف، أسفرت عن ضبط المتهمين في القضية، إضافة إلى ضبط السيارة التي استعملت في تهريب المهاجرين.

الحكومة الليبية: تحرير 37 مختطفا بينهم مصريون

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية الليبية، ليل الأربعاء، تحرير 37 مختطفا بينهم مصريون، كانوا محتجزين لمدة ستة أشهر.