الأحد , 4 ديسمبر 2022

أرشيف الموقع

حفتر: جيشنا الوطني لن يقف متفرجا على ما يحدث في البلاد

أكد القائد العام للقوات المسلحة خليفة حفتر، أن الجيش الليبي لن يقف متفرجا أبدا على ما تشهده البلاد من أحداث مؤخرا. وخلال كلمة له في الكفرة، اليوم الإثنين، قال: “على الغافلين أن ينتبهوا.. لم نبن الجيش الوطني ليقف متفرجا على ليبيا يجرها العابثون إلى الهاوية”.

توفوا عطشا في الصحراء.. انتشال 20 جثة لمهاجرين غير نظاميين بالقرب من الكفرة

أفاد المتحدث باسم جهاز الإسعاف والطوارئ أسامة علي، بانتشال فرع الجهاز 20 جثة تعود لمهاجرين غير نظاميين قضوا جميعا عطشا في الصحراء.

الحكومة الموقتة تدعم كتيبة سبل السلام في الكفرة بآليات ثقيلة وأسلحة متوسطة

سلم نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الموقتة، عبدالرحمن الأحيرش، الأحد عددا من الآليات الحديثة المسلحة بالأسلحة الثقيلة وعددا من الأسلحة المتوسطة والخفيفة والذخائر لكتيبة سبل السلام المتمركزة في مدينة الكفرة.

منطقة الكفرة العسكرية: لا وجود لخروقات أمنية في المنطقة كما تروج الإشاعات

أعلن مكتب إعلام منطقة الكفرة العسكرية أن الأوضاع الأمنية في المنطقة تسير بشكل منضبط ولا وجود لأي خروقات أمنية كما تروج الإشاعات حول المنطقة.

قوات حفتر: طائرة مجهولة قتلت أربعة “إرهابيين” جنوب ليبيا

أكد أحمد المسماري، المتحدث باسم قيادة قوات اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر، اليوم الأربعاء، أن 4 “إرهابيين” قتلوا أمس في غارة جوية نفذتها طائرة مجهولة جنوب غرب البلاد.

مسؤول ليبي يتحدث عن “خطة إسرائيلية تشادية” للسيطرة على الجنوب

تحدث عضو مجلس الدولة الليبي، إبراهيم صهد، عما سماها “خطة تشادية إسرائيلية“ للسيطرة على الجنوب الليبي وفصل منطقة الكفرة، مشيراً إلى أنه حذر من هذه الخطة منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي خلال زيارة الرئيس التشادي إدريس ديبي إلى إسرائيل.

المسماري: وحدات من الجيش الليبي وصلت إلى قاعدة السارة جنوب الكفرة

قال الناطق باسم القيادة العامة، العميد أحمد المسماري، إن وحدات من الجيش الليبي وصلت إلى قاعدة السارة (350 كلم جنوب الكفرة)، مشيرًا إلى أن قوات الجيش «أكملت تمشيط محيط مدينة الكفرة وتأمينه».