الأربعاء , 27 أكتوبر 2021

أرشيف الموقع

بعد البعثة الأممية.. السفارة الأميركية تطالب بإطلاق سراح المغربي

قالت السفارة الأميركية لدى ليبيا، إنها «تراقب اختطاف منصور عاطي المغربي (مدير فرع الهلال الأحمر الليبي أجدابيا)»، الذي اختفى، مساء الخميس، بالقرب من مقر عمله بإدارة الفرع بالمدينة.

أكمل القراءة »

عدل «الوفاق» تُتابع بقلق اختفاء قاضي بمحكمة جالو الجزئية

أكدت وزارة العدل بحكومة الوفاق الوطني، أنها تتابع بقلق شديد الأنباء التي تفيد باختفاء القاضي بمحكمة جالو الجزئية مصطفى عيسى لندي، منذ يوم الجمعة الماضي، وهو في طريقه من مدينة الكفرة قاصدًا مدينة جالو. 

أكمل القراءة »

«الليبية للإعلام المستقل» تطالب بإطلاق المصور الصحفي صلاح منبيه

استنكرت المنظمة الليبية للإعلام المستقل، اليوم الخميس، القبض على الصحفي المصور صلاح منبيه الزوي، يوم الثلاثاء، في أجدابيا، مطالبة بإطلاقه.

أكمل القراءة »

ضبط أكثر من 70 مهاجرا غير شرعي في اجدابيا

ضبطت وحدة التحري والقبض بمديرية أمن اجدابيا، أكثر من 70 مهاجرًا غير شرعي بالمدينة، مشيرة إلى أن الأشخاص الذين جرى ضبطهم من الجنسيتين المصرية والسودانية كانوا متواجدين بأماكن تجميع المهاجرين غير الشرعيين داخل المدينة.

أكمل القراءة »

تنظيم داعش الإرهابي يعلن مقتل مسؤوله الإعلامي في إشتباك مع الجيش الليبي

نعى تنظيم داعش الإرهابي  أحد أبرز قياداته مسؤول ما يعرف لديه بديوان الاعلام في ” ولاية ليبيا  وهو محمد بن أحمد بن علي الفلاتة سوداني الجنسية وذلك على يد قوات الجيش الليبي بالقيادة العامة والأجهزة الأمنية الساندة لها التي وصفها التنظيم في نعيه بقوات ” الطاغوت حفتر ” .

أكمل القراءة »

قوات حفتر تختطف صحافيين ومصيرهما غامض

استنكر عدد من الناشطين الليبيين حملة الاعتقالات التي تشنها أجهزة أمنية تابعة لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر في عدة مدن ليبية شرق البلاد. ودانت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان اختطاف الصحافي الصالحين الزروالي، مطالبةً بضرورة الكشف عن مصيره وسرعة إطلاق سراحه. وحملت اللجنة، في بيانها اليوم الأحد، “الخاطفين المسؤولية الجنائية والقانونية …

أكمل القراءة »

آمر اللواء 73 مشاة يسلم ميناء الزويتينة لحرس المنشآت الوسطى والشرقية

سلم آمر اللواء 73 مشاة العميد علي صالح القطعاني ميناء الزويتينه النفطي لآمر جهاز حرس المنشآت النفطية بالمنطقة الوسطى والشرقية اللواء ناجي أحمد المغربي.

أكمل القراءة »

الوطنية للنفط تدين بشدة قيام مجموعة مسلحة باقتحام مكتب رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط

دخل إلى المقر التابع لشركة البريقة لتسويق النفط الكائن بمنطقة شارع الظل بمدينة طرابلس، عناصر مسلحين تابعين لما يسمى الأمن المركزي بطرابلس صباح يوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس 2018 طالبين مقابلة عماد بن كورة رئيس لجنة ادارة شركة البريقة لتسويق النفط.

أكمل القراءة »

مقتل ثلاثة من الجيش وإصابة اثنين خلال مطاردة عناصر «داعش» المسؤولة عن «هجوم العقيلة»

أعلنت الكتيبة 166 مشاة، مقتل ثلاثة من قوات الجيش، وإصابة اثنين آخرين، خلال مطاردة عناصر تنظيم «داعش» الإرهابي الذين هاجموا نقطة شرطة العقيلة جنوبي غرب مدينة أجدابيا.

أكمل القراءة »

رئيس شرطة العقيلة يكشف تفاصيل الهجوم «الإرهابي» على المركز

كشف رئيس مركز شرطة العقيلة، الرائد مفتاح رحيل، تفاصيل الهجوم على المركز من قبل «داعش»، قائلاً إن عناصر التنظيم الإرهابي فخخت المركز بالكامل.

أكمل القراءة »