الثلاثاء , 6 ديسمبر 2022

أرشيف الموقع

الفرد مقابل 7 آلاف دينار.. ضبط شبكة لتهريب البشر في بنغازي

أعلنت مديرية أمن بنغازي القبض على عناصر شبكة لتهريب البشر إلى إيطاليا عن طريق البحر انطلاقاً من شواطئ قنفودة ودريانة.

يقودها نجلاه صدام وخالد.. كتائب حفتر تخوض معركة تصفيات في الشرق الليبي

 منذ إعلان اللواء المتقاعد خليفة حفتر سيطرته عليها في 2016، لم تشهد مدينة بنغازي -ثاني أكبر مدينة ليبية- انفلاتا أمنيا كالذي حدث في الأسابيع الأخيرة.

حكومة باشاغا تستحدث فرعا لإدارة العمليات الأمنية بالمنطقة الشرقية

أصدر وزير الداخلية بِالحكومة المكلفة من مجلس النواب عصام أبوزريبة، قرارا بِإنشاء فرع للإدارة العامة للعمليات الأمنية بِالمنطقة الشرقية، مقره مدينة بنغازي، وتكليف العميد جمال جمعة العمامي مديرا للفرع.

لاستخدامها كورقة تفاوض.. «باشاغا» يتحدّث عن دول إقليمية لا تريد استقرار ليبيا

قال رئيس الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب فتحي باشاغا إنّ هناك وضع إقليمي لايريد الاستقرار في ليبيا، وأنّ بعض الأطراف تستخدمها كورقة للتفاوض.

بعد منع النواب من السفر.. «عقيلة صالح»: سنتخذ القرار بأغلبية الحاضرين

استنكر رئيس مجلس النواب عقيلة حادثة منع أعضاء المجلس من السفر من مدينة طرابلس إلى مدينة بنغازي حيث كانت ستنعقد جلسة رسمية للمجلس.

السفير التركي: وفد برلماني تركي سيزور بنغازي الفترة القادمة

قال السفير التركي لدى ليبيا كنعان يلماز إنه يجرى تنظيم زيارة لأعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية برئاسة عضو برلمان بلاده أحمد يلدز إلى مدينة بنغازي الفترة القادمة.

اعتقال رئيس منظمة نازحي تاورغاء ببنغازي

أفادت رابطة أسر الشهداء والمفقودين والمتعقلين والمتضررين تاورغاء، باعتقال الناشط المدني ورئيس منظمة نازحي تاورغاء ببنغازي عمران يونس، من قبل جهات عسكرية بمدينة بنغازي.

«5+5» تعقد اجتماعها المقبل في بنغازي بحضور الحداد والناظوري وقيادات عسكرية

أعلنت رئاسة الأركان التابعة للقيادة العامة، اليوم الإثنين، التحضير لاجتماع تقابلي في بنغازي مع رئيس أركان القوات التابعة لحكومة الوحدة الوطنية الفريق أول محمد الحداد، وأعضاء اللجنة العسكرية (5+5) وعدد من القيادات العسكرية بالمنطقة الغربية.