الجمعة , 1 يوليو 2022

أرشيف الموقع

ليبيا تعلن القوة القاهرة على أكبر ميناءين نفطيين

أعلنت المؤسسة الوطنية الليبية للنفط “القوة القاهرة” على أكبر ميناءين نفطيين بالبلاد، السدرة ورأس لانوف، وقالت إن الخسائر الناجمة عن الإغلاقات تجاوزت 3.3 مليارات دولار، ما يعادل 16 مليار دينار ليبي.

أكمل القراءة »

خلال 72 ساعة.. «صنع الله»: إذا لم يستأنف الانتاج والشحن سنعلن القوة القاهرة على خليج سرت

قال رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله إنّهم يدرسون إعلان حالة القوة القاهرة خلال 72 الساعة القادمة مالم يتم استئناف الانتاج و الشحن بالموانئ النفطية في خليج سرت.

أكمل القراءة »

ليبيا: مجلس النواب يناقش في سرت الميزانية المقدمة من حكومة باشاغا

يعقد مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، جلسة رسمية في مدينة سرت من أجل مناقشة الميزانية التي قدمتها حكومة فتحي باشاغا المكلفة من المجلس، وقانون توحيد المرتبات العامة الذي قدمته وزارة المالية والتخطيط بالحكومة.

أكمل القراءة »

عقيلة صالح يدعو أعضاء مجلس النواب الليبي للانعقاد في سرت

دعا رئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح، جميع الأعضاء إلى الحضور في جلسة رسمية، يوم الثلاثاء المقبل، في مقر البرلمان في مدينة سرت، الواقعة وسط البلاد.

أكمل القراءة »

الحكومة الليبية برئاسة فتحي باشاغا تباشر أعمالها من مدينة سرت وسط البلاد

باشرت الحكومة الليبية برئاسة فتحي باشاغا، أعمالها اليوم الثلاثاء من مقرها في مدينة سرت. وتم عقد اجتماع تشاوري برئاسة فتحي باشاغا، لمناقشة تهيئة عدد من المقار الإدارية اللازمة لضمان عمل الوزارات والمؤسسات التابعة للحكومة.

أكمل القراءة »

دعوة لاجتماع برلماني في سرت.. الإثنين

أكد مجلس النواب عقد اجتماع، ظهر الإثنين المقبل في سرت، لمناقشة ما خلص إليه اجتماع الثلاثاء الماضي في المدينة. وخص المجلس بالدعوة أعضاء اللجنة التي شكلها لمناقشة ودراسة ما ورد في اجتماع الثلاثاء، والتي حضرها عدد من المسؤولين من الأجهزة الرقابية والمالية.

أكمل القراءة »

عقيلة صالح: حكومة باشاغا باشرت مهامها رسميا من سرت

أعلن رئيس مجلس النواب الليبي المنعقد بطبرق عقيلة صالح إن الحكومة التي يرأسها فتحي باشاغا، باشرت مهامها رسميا من مدينة سرت، وسط البلاد.

أكمل القراءة »

خارجية حكومة الاستقرار في مذكرة للسفارات والبعثات الدبلوماسية في ليبيا: سنمارس مهامنا من سرت

خاطبت وزارة الخارجية بحكومة للاستقرار السفارات والبعثات الدبلوماسية لدى ليبيا عبر مذكرة رسمية أوضحت خلالها أن الميليشيات المؤدلجة التابعة لحكومة عبد الحميد الدبيبة منعتهم من ممارسة عملهم من طرابلس وأن الحكومة عازمة على ممارسة أعمالها من مدينة سرت.

أكمل القراءة »

باشاغا: الحكومة المكلفة تمارس عملها من سرت اعتبارا من الغد

قال رئيس الحكومة المكلفة من مجلس النواب فتحي باشاغا إن حكومته ستعمل انطلاقًا من سرت اعتبارًا من غدٍ الأربعاء. جاء ذلك في كلمة مسجلة بثتها صفحة حكومته مساء اليوم الثلاثاء، بعد ساعات من خروجه من العاصمة طرابلس التي وصلها خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

أكمل القراءة »