الأربعاء , 22 سبتمبر 2021

أرشيف الموقع

الداخلية: ضبط مخربين اعتدوا على منظومات النهر الصناعي في بني وليد

أعلنت وزارة الداخلية إيقاف «مخربين» اعتدوا على منظومات جهاز النهر الصناعي داخل الحدود الإدارية بمنطقة بني وليد.

أكمل القراءة »

«العمليات المشتركة» تعلن القبض على أحد أكبر قادة «داعش» في بني وليد

أعلنت قوة العمليات المشتركة، التابعة لحكومة الوحدة الوطنية، اليوم الثلاثاء، القبض على امبارك الخازمي أحد أكبر قادة تنظيم «داعش» في مدينة بني وليد.

أكمل القراءة »

الداخلية: تحرير مختطفين من جنسيات عربية في مصراتة

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية، مساء الإثنين، تحرير مختطفين في مدينة مصراتة، لم تحدد عددهم أو هويتهم، وألقت القبض على عصابة تمتهن خطف وابتزاز العمالة الوافدة من الجنسيات العربية وغيرها.

أكمل القراءة »

الإعلان عن فتح الطريق الساحلي بين سرت ومصراتة في ليبيا

قالت اليوم الجمعة لجنة عسكرية مشتركة مدعومة من الأمم المتحدة شكلتها الأطراف المتحاربة في ليبيا، إنها سمحت بإعادة فتح الطريق الساحلي الرئيسي عبر خط المواجهة بين مصراتة وسرت، وهي خطوة تم التعهد بها مرارا خلال الأشهر الماضية.

أكمل القراءة »

تخريج أكثر من 400 منتسب دفعة «بركان الغضب» في الكلية العسكرية مصراتة

أقيم مساء أمس السبت، حفل تخريج الدفعة 51 دفعة (بركان الغضب)، بكلية الدفاع الجوي مصراتة، بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة ورئيس الأركان العامة الفريق أول ركن محمد الحداد.

أكمل القراءة »

تحرير 120 مهاجراً احتجزهم تجار بشر في بني وليد الليبية

أعلنت قوات تابعة لمنطقة طرابلس العسكرية الليبية، الأربعاء، تحرير قرابة 120 مهاجراً، جلهم يحملون الجنسية المصرية، مؤكدة أن المهاجرين كانوا محتجزين بأحد أوكار تجارة البشر في منطقة بني وليد.

أكمل القراءة »

انتهاء المرحلة الأولى من نزع الألغام من كامل الطريق الساحلي مصراتة – سرت

أنهت سرية نزع الالغام ومخلفات الحرب، بالتعاون مع مباحت الجنائية مصراتة، المرحلة الأولى بنزع الألغام من كامل الطريق الساحلي حتى بوابة الخمسين غرب سرت في عملية واسعة لتطهير المنطقة من الألغام ومخلفات الحرب.

أكمل القراءة »

انتشال 7 جثث مجهولة معظمها لمهاجرين ببني وليد خلال يناير

قال عضو جمعية السلام للأعمال الخيرية والإغاثة في بني وليد، هيثم بن لامة، لـ«بوابة الوسط» اليوم الثلاثاء، إن إجمالي عدد الجثث التي انتشلها مكتب انتشال الجثامين التابع لفرع الجمعية بالمدينة خلال شهر يناير بلغ سبع جثت.

أكمل القراءة »

المسماري: القيادة العامة ترصد تحشيدا عسكريا شرق مصراتة وتحذر من اتخاذ أي خطوات تصعيدية

أعلن بيان للقيادة العامة عن رصد «تحشيد كبير للميليشيات» في مناطق شرق مصراتة استعدادا للهجوم على مناطق تمركز القوات التابعة لها في سرت والجفرة، محذرة «من اتخاذ أي خطوات تصعيدية واستفزازية في المنطقة».

أكمل القراءة »

القيادة العامة تعلن اعتراض باخرة شحن متجهة إلى مصراتة

أعلنت القيادة العامة أن السرية البحرية سوسة اعترضت باخرة شحن تجارية تحمل علم جامايكا، وتسمى «مبروكة» لدخولها المياه الإقليمية الليبية قبالة سواحل منطقة رأس الهلال بالجبل الأخضر.

أكمل القراءة »