السبت , 4 أبريل 2020

أرشيف الموقع

ضبط أكثر من 70 مهاجرا غير شرعي في اجدابيا

ضبطت وحدة التحري والقبض بمديرية أمن اجدابيا، أكثر من 70 مهاجرًا غير شرعي بالمدينة، مشيرة إلى أن الأشخاص الذين جرى ضبطهم من الجنسيتين المصرية والسودانية كانوا متواجدين بأماكن تجميع المهاجرين غير الشرعيين داخل المدينة.

أكمل القراءة »

جهاز الشرطة القضائية يعتزم إطلاق 70 موقوفا على ذمة قضايا بسبب «كورونا»

قال جهاز الشرطة القضائية، مساء اليوم الخميس، إنه تقرر إطلاق 70 نزيلا من «الموقوفين على ذمة قضايا الحق العام مثل المخدرات والشرب وغيرها»، بعد تلقيه قرارا بالخصوص من المجلس الأعلى للقضاء، وفق ما نشره الجهاز عبر صفحته على «فيسبوك» لكنه لم يوضح السجن الذي سيجري إطلاق هؤلاء النزلاء منه.

أكمل القراءة »

بحث تدريب عناصر من «داخلية الوفاق» على التعامل مع فيروس «كورونا»

عقد المركز الوطني لمكافحة الأمراض اجتماعًا موسعًا لمناقشة خطة الاستجابة والطوارئ لفيروس «كورونا» المستجد، حيث تناول موضوع تدريب عدد من العناصر الأمنية من وزارة الداخلية في حكومة الوفاق من قبل وزارة الصحة والمركز في كيفية التعامل مع فيروس «كورونا»، وتكثيف الجهود من خلال التوعية والتثقيف بهذا المرض للمواطنين.

أكمل القراءة »

مسلحون يحاولون اقتحام مقر بلدية بني وليد

قال مصدر بالمجلس البلدي بني وليد لـ«بوابة الوسط» إن عناصر الشرطة التابعة لمديرية الأمن وبعض الأهالي تصدوا لمحاولة اقتحام من قبل أشخاص مسلحين بأسلحة خفيفة مقر البلدية مساء اليوم الخميس.

أكمل القراءة »

مديرية أمن طرابلس تفتح باب التجنيد للعنصر النسائي بأقسام المرور

أعلنت مديرية أمن طرابلس، عن فتح باب القبول لتجنيد العنصر النسائي للعمل بهيئة الشرطة في أقسام المرور بالمديرية.

أكمل القراءة »

النيابة تحيل الصحفي فحيل البوم إلى السجن وتضعه رهن التحقيق

قال أقارب الصحفي، رئيس المنظمة الليبية للإعلام المستقل، رضا الهادي فحيل البوم، إن نيابة طرابلس قررت توقيفه لمدة 14 يومًا في سجن الجديدة، بالعاصمة طرابلس رهن التحقيق، دون الإفصاح عن التهم الموجهة إليه.

أكمل القراءة »

باشاغا يأمر بضبط المتورطين في الهجوم على مقر حكومة الوفاق

أصدر وزير الداخلية في حكومة الوفاق، فتحي باشاغا، تعليماته بتشكيل لجنة تحقيق في واقعة الهجوم على مقر رئاسة حكومة الوفاق ووزارة المالية. وأمر بضبط وإحضار كل من يثبت تورطه ومشاركته في هذه الأعمال الخارجة عن القانون، لتتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، حسب بيان الوزارة على صفحتها في موقع التواصل «فيسبوك»، اليوم …

أكمل القراءة »

«داخلية الوفاق» تعلن «النفير» وتستدعي جميع منتسبي «التدخل السريع»

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق رفع أقصى درجات الاستعداد والتأهب الأمني، بناء على تعليمات من مدير الإدارة العامة للدعم المركزي، و«تنفيذا للخطة الأمنية الصادرة عن قوة التدخل السريع بالإدارة العامة للدعم المركزي».

أكمل القراءة »

باشاغا يأمر الأجهزة الأمنية بالقبض على «المنسق العام بين أنصار الشريعة وداعش»

طالب المفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا، الجهات الأمنية التابعة للوزارة باتخاذ الإجراءات الفورية والعاجلة للقبض على المنسق العام بين جماعة أنصار الشريعة وتنظيم «داعش» عماد فرج منصور الشقعابي.

أكمل القراءة »

داخلية المؤقتة تخرّج أكثر من 800 عضو بهيئة الشرطة في البيضاء

خرجت وزارة الداخلية في الحكومة المؤقتة أمس الثلاثاء 865 عضو جديد بهيئة الشرطة التابعين لمديرية أمن البيضاء وعدد من فروع الإدارات العامة بالوزارة في منطقة الجبل الأخضر لتكون بذلك هي الدفعة الأكبر في تاريخ مدينة البيضاء بحسب ما أفاد مدير إدارة التدريب بوزارة الداخلية العقيد خميس الوزان.

أكمل القراءة »