السبت , 20 يوليو 2019

أرشيف الموقع

باشاغا يعطى أوامر بإطلاق النار لردع الإعتداءات على محطات الوقود والكهرباء

أصدر عضو مجلس النواب المقاطع عن مدينة مصراتة ووزير داخلية الوفاق فتحي باشاغا تعليماته بخصوص التعامل بحزم مع كل من يعتدي على أي مرافق تابعة لشركة الكهرباء أو محطات الوقود.

أكمل القراءة »

عميد بلدية غريان لـ«بوابة الوسط»: قصف معهد تدريب الشرطة بالمدينة يسقط جرحى

قال عميد بلدية غريان، يوسف بديري، لـ«بوابة الوسط»، إن معهد تدريب الشرطة بالمدينة تعرض لقصف بالطائرات من قبل القوات التابعة للقيادة العامة مساء الثلاثاء. وأضاف بديري إن القصف أسفر عن إصابة عدد من المواطنين بجروح ليست خطيرة لكنه لم يحدد عددهم، وحرق سيارات للمواطنين.

أكمل القراءة »

بيسكوف: روسيا تحقق في ملابسات احتجاز مواطنيها على أيدي قوات أمن الوفاق

أكد المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن روسيا تحقق في ملابسات احتجاز مواطنين روسيين على أيدي قوات أمن حكومة الوفاق في العاصمة طرابلس.

أكمل القراءة »

تقرير أممي: مسلحون أطلقوا النار على مهاجرين بمركز إيواء تاجوراء

نشرت الأمم المتحدة تقريرا اليوم حول الهجوم الذي تعرض له مركز إيواء المهاجرين في تاجوراء، والذي أشار إلى ارتفاع حصيلة ضحايا الهجوم إلى 53 قتيلا، بينهم 6 أطفال، ونحو 130 مصابا.

أكمل القراءة »

وزارة الداخلية تنشر فرقها الأمنية في سبها جنوب ليبيا

أكد شهود عيان من داخل مدينة سبها، جنوب ليبيا، أن فرقاً أمنية ودوريات متحركة انتشرت داخل بعض أحياء المدينة، صباح اليوم الإثنين. وأشار الشهود الذين تحدثوا لـ”العربي الجديد”، إلى أن سيارات الدوريات تحمل شعار وزارة الداخلية بحكومة الوفاق.

أكمل القراءة »

«داخلية الوفاق» تعلن القبض على أمير الحسبة في «داعش» وعنصر بـ«القاعدة»

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني القبض على عدد من المنتمين لتنظيم «داعش» بينهم أمير ديوان الحسبة للتنظيم خلال الشهر الماضي، بجانب عنصر آخر من تنظيم القاعدة.

أكمل القراءة »

«الثني» يوزع دفعة آليات عسكرية جديدة لمديريات الأمن في بنغازي

وزّع رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الموقتة، عبدالله الثني، دفعة جديدة من الآليات العسكرية لوزارة الداخلية على مختلف مديريات الأمن والإدارات العامة بالوزارة في مدينة بنغازي -حسب ما جاء في بيان للحكومة الموقتة عبر صفحتها بـ«فيسبوك»، مساء السبت.

أكمل القراءة »

دفعة جديدة من الشرطة النسائية تنضم لقوات أمن بنغازي

أعلنت مديرية أمن بنغازي، انضمام دفعة جديدة من الشرطة النسائية للعمل في المهام الأمنية بالمدينة في إطار خطة المديرية للتوسع في استخدام العناصر النسائية في الجهاز الأمن.

أكمل القراءة »

وزير داخلية المؤقتة يأمر بضبط كل من ينفذ تعليمات داخلية الوفاق

أمر وزير الداخلية بالحكومة الموقتة، المستشار إبراهيم بوشناف، بضبط كل من يسعى إلى تنفيذ قرارات داخلية الوفاق، خاصة تلك التي تمس مديريات أمن الجنوب.

أكمل القراءة »

الداخلية الليبية تؤكد القبض على الإرهابى “أبو دوجانة”

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، أمس الخميس، أن إدارة التحري والتحقيقات الجنائية فرع الوسطى تمكنت من القبض على المدعو ياسر صالح خليفة الماجرى التاجورى المكنى بـ”أبودوجانة”.

أكمل القراءة »