السبت , 31 يوليو 2021

أرشيف الموقع

الدبيبة: أصدرنا تعليمات لتدريب 30 ألفا من عناصر وزارة الداخلية لتأمين الانتخابات

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية الموقتة عبدالحميد الدبيبة، اليوم الخميس، إنه أصدر تعليمات إلى وزارة الداخلية لتدريب 30 ألفا من عناصرها لتأمين العملية الانتخابية برمتها.

أكمل القراءة »

الداخلية تُصدر منشوراً بشأن مراعاة حقوق الإنسان عند القبض والتوقيف

أصدر وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية عميد خالد مازن، المنشور رقم (1) لسنة 2021 بشأن وجوب مراعاة قيم ومبادئ حقوق الإنسان عند إجراءات القبض أو التوقيف.

أكمل القراءة »

باشاغا يتفق مع وزير الداخلية الفرنسي على تدريب «قوة نخبة شرطية ليبية»

قال المفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني، فتحي باشاغا، إنه اتفاق مع وزير الداخلية الفرنسية، جيرالد دارمانان، على «تدريب قوة نخبة شرطية ليبية بالتنسيق مع القوات الخاصة للشرطة الفرنسية».

أكمل القراءة »

لرفع مهارات طيران الشرطة.. داخلية الوفاق تتعاقد مع «إيرباص» الفرنسية

قام وفد من وزارة الداخلية بحكومة الوفاق بزيارة إلى شركة “إيرباص” في فرنسا. وتأتي الزيارة بحسب ما أفاد المكتب الإعلامي بالوزارة، بناء على تعليمات وزير الداخلية المفوض فتحي باشاغا.

أكمل القراءة »

«داخلية الوفاق» تبحث تطوير برامج التدريب الخاصة بالعناصر الأمنية مع شركة بريطانية

عقد مسؤولون بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعا مع ممثلي شركة أمنية بريطانية، لبحث تطوير برامج التدريب الخاصة بالعناصر الأمنية، حسب ما نشرته الوزارة عبر صفحتها على «فيسبوك».

أكمل القراءة »

«داخلية الوفاق» تكلف المباحث الجنائية بالتحري عن صحة فيديو احتجاز عمال مصريين

قالت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني، إنها «بصدد التحري عن صدق» فيديو جرى تداوله على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي يظهر احتجاز مجموعة من العمال المصريين في مكان غير معروف.

أكمل القراءة »

ضبط أكثر من 70 مهاجرا غير شرعي في اجدابيا

ضبطت وحدة التحري والقبض بمديرية أمن اجدابيا، أكثر من 70 مهاجرًا غير شرعي بالمدينة، مشيرة إلى أن الأشخاص الذين جرى ضبطهم من الجنسيتين المصرية والسودانية كانوا متواجدين بأماكن تجميع المهاجرين غير الشرعيين داخل المدينة.

أكمل القراءة »

جهاز الشرطة القضائية يعتزم إطلاق 70 موقوفا على ذمة قضايا بسبب «كورونا»

قال جهاز الشرطة القضائية، مساء اليوم الخميس، إنه تقرر إطلاق 70 نزيلا من «الموقوفين على ذمة قضايا الحق العام مثل المخدرات والشرب وغيرها»، بعد تلقيه قرارا بالخصوص من المجلس الأعلى للقضاء، وفق ما نشره الجهاز عبر صفحته على «فيسبوك» لكنه لم يوضح السجن الذي سيجري إطلاق هؤلاء النزلاء منه.

أكمل القراءة »