الإثنين , 4 مارس 2024

أرشيف الموقع

النيابة العامة تسجن آمر الإسناد الأمني المكلف بحماية مصفاة الزاوية

أفاد النائب العام بحبس آمر سرية الإسناد المكلفة بحماية شركة الزاوية لتكرير النفط على ذمة التحقيق في واقعة تسهيل تهريب المحروقات.

حرس المنشآت النفطية يطالب منتسبيه بالابتعاد عن التهديد بـ«الإغلاقات»

حمل جهاز حرس المنشآت النفطية المسؤولية القانونية لكل من يتسبب بإغلاق أي منشأة من المنشآت النفطية في البلاد، وفق بيان نقلته وكالة الأنباء الليبية «وال» في طرابلس.

محذراً من الهجوم على حقول النفط.. حرس المنشآت يُحذّر ويتعّهد بالتصدي بالقوة

حذّر الفرع الجنوبي الغربي لجهاز حرس المنشآت النفطية من محاولة إغلاق خطوط النفط أو الهجوم على الحقول النفطية أو القيام بأي عمل ضد هذه المنشآت داخل الحدود الإدارية التابعة له.

عناصر من حرس المنشآت يهددون بقفل 3 موانئ نفطية للمطالبة بزيادة مرتباتهم

هدد عناصر من جهاز حرس المنشآت النفطية، اليوم الخميس، بقفل ثلاثة موانئ نفطية إذا لم يجرِ زيادة مرتباتهم أسوة ببقية موظفي المؤسسة الوطنية للنفط وفقا للقرار الصادر عن المؤسسة بالخصوص.

ترقية 2405 عسكريين بجهاز حرس المنشآت النفطية من رتبة «جندي» إلى «عريف»

وافقت هيئة التنظيم والإدارة برئاسة الأركان العامة، في طرابلس، على ترقية 2405 عسكريين تابعين لمختلف فروع جهاز حرس المنشآت النفطية، من رتبة جندي إلى عريف، وفق ما أعلنه الجهاز اليوم الأربعاء.

حرس المنشآت النفطية: صرف أرقام عسكرية لـ1068 منتسبا وإلغاء عقودهم كـ«ثوار»

أعلن جهاز حرس المنشآت النفطية، صرف أرقام عسكرية لـ1068 من المنضمين بجميع فروع الجهاز منذ العام 2012، وبعقد تطوعي في الجيش الليبي لمدة خمس سنوات من تاريخ تخرجهم، و«إلغاء عقودهم كثوار».

جهاز حرس المنشآت النفطية يُنذر من قام بإقفال الحقول

أدان جهاز حرس المنشآت النفطية، وبشدة ما قامت به مجموعة من الأفراد تابعة للجهاز، بإقفال حقل الوفاء وحقل CN8 وصمام خط الغاز، وبحسب ما أفاد الجهاز في بيان، اليوم الأربعاء، فإن هذا الفعل جاء دون الإحساس بالمسؤولية المهنية رغم تنبيهاته المتكررة بعدم خلط المطالب المشروعة واستفاؤها بالطرق غير المشروعة، وهو …

حرس المنشآت في ليبيا يغلق 5 حقول للنفط

أعلن فرع جهاز حرس المنشآت النفطية في جنوبي غرب ليبيا، اليوم الاثنين، عن إيقاف إنتاج النفط والغاز في عدد من حقول النفط، أبرزها الشرارة والوفاء والحمادة، بسبب رفض تلبية مطالب الحرس من قبل السلطات، وفقًا لبيان صادر عنه.

أول تهديد من حرس منشآت النفط الليبي لحكومة الوحدة الوطنية

هدد منتسبو ‏جهاز حرس المنشآت النفطية في حقل ⁧‫الشرارة‬⁩ النفطي بوقف الإنتاج والتصدير في كامل الحقول والموانئ الليبية؛ بسبب تعليق مخصصات الحرس.