الأربعاء , 28 فبراير 2024

أرشيف الموقع

النيابة العامة: تدابير لتنفيذ أحكام إدانة بحق 8676 محكوما بينهم 1632 بأجهزة الداخلية

أعلنت النيابة العامة، مساء اليوم الثلاثاء، اتخاذ وحدة ترقب تنفيذ الأحكام تدابير قضائية وإدارية تكفل بتنفيذ أحكام قاضية بإدانة 8676 محكومًا، من بينهم 1632 بالأجهزة التابعة لوزارة الداخلية.

الطرابلسي يعلن تركيب كاميرات مراقبة ونشر قوات على طول الحدود مع تونس

أعلن وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية الموقتة عماد الطرابلسي، اليوم الأربعاء، أنه سيجري تركيب كاميرات مراقبة ليلية ونهارية ونشر قوات على طول الحدود مع تونس، وذلك في إطار خطة الوزارة للتعامل مع قضية الهجرة غير النظامية.

الطرابلسي: بعض الدول والمنظمات تسعى لتوطين المهاجرين في ليبيا

قال وزير الداخلية المُكلف بحكومة الوحدة الوطنية اللواء عماد الطرابلسي، إن بعض الدول والمنظمات الدولية تسعى إلى توطين المهاجرين في ليبيا.

«كشف أممي» لتجاوزات جهازي الأمن الداخلي في طرابلس وبنغازي

كشفت الأمم المتحدة تجاوزات ارتكبها جهازا الأمن الداخلي في طرابلس وبنغازي، منها انتزاع اعترافات قسرًا من المحتجزين لديهما ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في وقت سلطت الضوء على مواصلة القيادة العامة جهودها لإحكام السيطرة على البنى التحتية الحيوية، ومناطق تعدين الذهب والمعادن في المنطقتين الوسطى والجنوبية.

ترحيل 486 مهاجراً طوعاً إلى بلدانهم

أعلن وزير الداخلية المُكلف بحكومة الوحدة الوطنية عماد الطرابلسي، ترحيل 486 من المهاجرين غير الشرعيين طوعاً إلى بلدانهم منهم 294 من الجنسية المصرية و192 من الجنسية النيجيرية بالتعاون والتنسيق مع السلطات ببلدانهم.

«الداخلية»: تمركزات أمنية للحفاظ على الاستقرار في الخمس

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية الموقتة، مساء الثلاثاء، نشر تمركزات أمنية من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار داخل مدينة الخمس وعلى طول خط الساحل.

الداخلية: انتشال 27 جثة لمهاجرين على الحدود مع تونس

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية الموقتة انتشال 27 جثة لمهاجرين غير شرعيين بالمنطقة الحدودية مع التونس خلال المدة السابقة.

وزارة الداخلية: الأمن التونسي ضرب المهاجرين وطردهم نحو ليبيا

قالت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية إنّ السلطات التونسية «طردت وافدين ومهاجرين أفارقة باتجاه الحدود مع ليبيا».

داخلية الوحدة تعيد دمج مديريات الأمن في المنطقة الغربية

أعلن وزير الداخلية المكلف بحكومة الوحدة الوطنية عماد الطرابلسي تنظيم مديريات أمن طرابلس وتاجوراء وقصر بن غشير وسهل الجفارة وجنزور.

تسيير دوريات صحراوية على طول الحدود الليبية التونسية

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية، الاثنين، البدء في تسيير دوريات صحراوية وتفعيل العمل بجميع النقاط والتمركزات الأمنية على طول الحدود الليبية التونسية بمسافة 200 كلم من أجل تأمين الحدود والمحافظة على الأمن والاستقرار.