الإثنين , 19 أبريل 2021

أرشيف الموقع

ليبيا: تشكيل لجنة برئاسة وزير الداخلية بشأن المقابر الجماعية في ترهونة

أعلنت وزارة الداخلية الليبية، اليوم الأحد، تشكيل لجنة لمعالجة ملفات ومطالب أهالي مدينة ترهونة بشأن المقابر الجماعية والمفقودين، وذلك بعد ساعات من انتهاء زيارة أجراها رئيس الحكومة، عبد الحميد الدبيبة، للمدينة، التي تقع جنوب شرق العاصمة طرابلس، وتعهده بتلبية مطالب أهلها.

أكمل القراءة »

وزير الداخلية يؤكد حرص وزارته على تأمين الانتخابات في 24 ديسمبر

انطلقت الدورة التدريبية الثانية في مجال الأمن الانتخابي، لصالح مديريات الأمن بالمناطق، بحضور وزير الداخلية بالحكومة العميد خالد مازن، وإشراف إدارة تأمين وحماية الانتخابات بالإدارة العامة للعمليات الأمنية، وبالتعاون مع المفوضية الوطنية العليا للانتخابات.

أكمل القراءة »

افتتاح الدورة التدريبية الثانية في مجال الأمن الانتخابي

افتُتِح اليوم الأحد، بمقر الإدارة العامة للعمليات الأمنية في طرابلس، الدورة التدريبية الثانية في مجال الأمن الانتخابي لصالح مديريات الأمن بالمناطق، بإشراف إدارة تأمين وحماية الانتخابات بالإدارة العامة للعمليات الأمنية وبالتعاون مع المفوضية الوطنية العليا للانتخابات.

أكمل القراءة »

باشاغا: أدعو القطاعات الأمنية للتعاون مع وزير الداخلية خالد مازن

دعا وزير الداخلية السابق، فتحي باشاغا، جميع القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية إلى التعاون مع وزير الداخلية بحكومة الوحدة خالد مازن؛ لمواصلة جهود الوزارة في أداء عملها.

أكمل القراءة »

«داخلية الموقتة»: تشكيل قوة أمنية لتأمين جلسة أداء اليمين لحكومة الوحدة الوطنية في طبرق

أمر وزير الداخلية بالحكومة الموقتة المستشار إبراهيم بوشناف، اليوم الأحد، بتشكيل قوة من كل مديريات الأمن بالمنطقة الأمنية الأولى بالتنسيق مع القوة المكلفة من الإدارة العامة للدعم المركزي.

أكمل القراءة »

باشاغا يعتزم الترشح لرئاسة ليبيا ويكشف عن برنامجه

أعلن فتحي باشاغا، وزير الداخلية في حكومة الوفاق الليبية، عزمه الترشح للانتخابات الرئاسية، المقرر إجراؤها في 24 كانون الأول/ ديسمبر المقبل، متحدثا عن برنامجه ووعوده للناخبين.

أكمل القراءة »

النيابة الليبية تؤكد عدم تعرض باشاغا لمحاولة اغتيال

خلصت تحقيقات النيابة الليبية بشأن حادث إطلاق النار على موكب وزير الداخلية فتحي باشاغا الاسبوع الماضي، الى ان الواقعة نجمت عن “تشاحن واستفزاز بخصوص الطريق” بين حراسات الوزير وعناصر من جهاز دعم الاستقرار التابع للمجلس الرئاسي، ولم تكن بدافع الاغتيال.

أكمل القراءة »

وزير داخلية حكومة الوفاق في ليبيا فتحي باشاغا يكشف تفاصيل محاولة اغتياله

كشف وزير الداخلية الليبي، فتحي باشاغا، اليوم الإثنين، تفاصيل محاولة اغتياله، مؤكدا أنه لم يكن حادثا وقع بطريق الصدفة وإنما عملية مخططة جيدا.

أكمل القراءة »

الطب الشرعي: لا أثر لأعيرة نارية بجثة قتيل حادثة موكب باشاغا

أمر رئيس نيابة شمال طرابلس بتسليم جثمان رضوان الهنغاري الذي وافته المنية أمس الأحد في واقعة موكب وزير داخلية الوفاق، فتحي باشاغا، إلى أسرته لدفنه.

أكمل القراءة »

مباحثات بشأن الحكومة وكتابة الدستور.. استنكار واسع بليبيا لإطلاق نار على موكب وزير الداخلية ودعوات لمحاسبة المتورطين

استنكرت السلطة التنفيذية الجديدة في ليبيا ما وصفت بأنها محاولة اغتيال نجا منها وزير الداخلية فتحي باشاغا في العاصمة طرابلس الأحد، بالتزامن مع وجود اتصالات مكثفة في طرابلس بشأن تشكيل الحكومة المرتقبة وكتابة الدستور.

أكمل القراءة »