الأربعاء , 8 فبراير 2023

أرشيف الموقع

انتشال جثتين مجهولتي الهوية في درنة

أعلن الهلال الأحمر الليبي- فرع درنة، اليوم الإثنين، انتشال جثتين مجهولتي الهوية، جرى نقلهما إلى ثلاجة مستشفى الهريش، وذلك لعرضهما على الطبيب الشرعي.

هيئة البحث عن المفقودين: مطابقة الحمض النووي لــ6 جثث مجهولة الهوية

أعلنت الهيئة العامة للبحث والتعرف عن المفقودين، مطابقة 6 جثث مجهولة الهوية بعدما أجرت إدارة المختبرات عملية المطابقة للنتائج باستخدام تقنية الحمض النووي.

انتشال 3 جثث من مقبرة جماعية جديدة في ترهونة

أعلنت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين، اليوم الثلاثاء، انتشال 3 جثث من مقبرة جماعية جديدة جرى اكتشافها في مدينة ترهونة.

استخراج 8 جثث مجهولة الهوية من المكب العام بترهونة

أعلنت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين استخراج ثماني جثث مجهولة الهوية من المكب العام بترهونة. وأشارت الهيئة في بيان، أمس الإثنين، إلى استخراج هذه الجثث بالتعاون مع جهاز الردع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، بعد أخذ الإذن من مكتب النائب العام.

انتشال 18 جثة من مقبرة جماعية بسرت واكتشاف أخرى بترهونة

أعلنت السلطات الليبية، الأحد، انتشال 18 جثة مجهولة الهوية، عثر عليها الأسبوع الماضي بمقبرة جماعية بمدينة سرت (غرب). وقالت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين في ليبيا (رسمية) في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك؛ إن “18 جثة مجهولة الهوية تم اكتشافها الأسبوع الماضي في مقبرة جماعية بمنطقة …

هيئة البحث عن المفقودين تعلن اكتشاف مقبرة جديدة بسوق الخميس

أعلنت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين، عصر اليوم الأحد، اكتشاف مقبرة جديدة بسوق الخميس (امسيحل)، منوهة بأن عمليات استخراج الجثامين والرفات منها ستكون غدًا الإثنين، وفق ما نشرته عبر صفحتها على «فيسبوك».

استخراج جثتين مجهولتي الهوية في سوق الخميس

استخرجت فرق إدارة البحث عن الرفات بالهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين، جثتين مجهولتي الهوية في منطقة سوق الخميس – امسحيل، التي تبعد 53 كيلومترًا جنوب شرق العاصمة طرابلس.

اكتشاف مقبرة جماعية جديدة في سوق الخميس طرابلس

أعلنت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين، اليوم الأحد، اكتشاف مقبرة جماعية جديدة بسوق الخميس طرابلس.

ملف “لوكربي” يلاحق ليبيا مجددا.. وتحذير من تسليم متهم أخير

عاد ملف قضية “لوكربي” إلى الواجهة من جديد في ليبيا، عقب اتهامات وجهتها أطراف عدة إلى الحكومة برئاسة عبد الحميد الدبيبة بشأن نيتها تسليم المتهم الأخير في القضية، “بوعجيلة المريمي”.

استخراج 6 جثث مجهولة الهوية في ترهونة

أعلنت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين، اليوم الأربعاء، استخراج ست جثث مجهولة الهوية من أحد المواقع بالمكب العام في ترهونة.