الخميس , 28 أكتوبر 2021

أرشيف الموقع

للمرة الثانية.. عون يوقف صنع الله عن العمل ويحيله إلى التحقيق الإداري

أوقف وزير النفط والغاز بحكومة الوحدة الوطنية، محمد عون، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله عن العمل، وقرَّر إحالته إلى التحقيق الإداري، وذلك للمرة الثانية خلال أقل من شهرين، وفق منشور متداول على «فيسبوك».

أكمل القراءة »

المؤسسة الوطنية الليبية للنفط تستنكر اختطاف اثنين من موظفيها في طرابلس وسط ظروف غامضة

أعلنت المؤسسة الوطنية الليبية للنفط اختطاف اثنين من موظفيها فور خروجهما من العمل يوم أمس. وقالت المؤسسة في بيان لها، اليوم الاثنين، إن الموظفين المختطفين هما خالد العاتي، رئيس لجنة إدارة معهد النفط الليبي، ومدحت الزياني، الموظف في شركة أكاكوس للعمليات النفطية، مطالبة بإخراجهما فورا.

أكمل القراءة »

مؤسسة النفط الليبية تعلن انتهاء حصار مرفأي السدرة وراس لانوف

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط الليبية، اليوم الخميس، انتهاء حصار مرفأي السدرة وراس لانوف النفطيين، مؤكدة أن عمليات التصدير عادت إلى طبيعتها.

أكمل القراءة »

محتجون يوقفون العمل في مرفأ “السدرة” النفطي بليبيا

أوقف محتجون العمل في ميناء “السدرة” النفطي، بليبيا، الثلاثاء، وسط مطالبات بتوفير وظائف للسكان المحليين، وإحداث تغييرات في قيادة المؤسسة الوطنية للنفط.

أكمل القراءة »

حراك الطوارق يهدد بإغلاق أكبر حقول النفط الليبية

أمهل سكان منطقة فزان الواقعة في الجنوب الليبي، اليوم الأربعاء 8 سبتمبر/أيلول، السلطات الليبية 7 أيام لتنفيذ مطالبهم المتمثلة في إقالة رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله.

أكمل القراءة »

الحكومة الليبية تبقي على رئيس شركة النفط الوطنية

قالت وكالة بلومبيرغ يوم الأحد، إن رئيس الوزراء الليبي، عبد الحميد الدبيبة، قرر الإبقاء على رئيس شركة النفط الليبية مصطفى صنع الله في منصبه وإلغاء قرار سابق لوزير النفط بإعفائه وتعيين شخصاً آخر بديلاً له.

أكمل القراءة »

مؤسسة النفط تعلن ضم كل منتسبي نظيرتها الموازية و«إنهاء الانقسام إلى الأبد»

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط، صدور قرار رئيس مجلس إدارة المؤسسة مصطفى صنع الله، رقم (763) لسنة 2021 المؤرخ في 4 سبتمبر 2021، القاضي بدمج وتعيين كل المنتسبين التابعين للمؤسسة الوطنية للنفط الموازية (سابقًا)، في المؤسسة الوطنية للنفط والشركات التابعة لها، حسب حاجة القطاع من التخصصات الوظيفية للمعينين.

أكمل القراءة »

بعد الخلاف على منصب رئيس مؤسسة النفط.. الدبيبة يوجه الدعوة لاجتماع ثلاثي يضمه وعون وصنع الله

 وجه رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة دعوة لوزير النفط والغاز بالحكومة محمد عون ورئيس مؤسسة النفط بطرابلس مصطفى صنع الله.

أكمل القراءة »

وزير النفط يُوقف «صنع الله» عن العمل ويُحيله إلى التحقيق

أوقف وزير النفط والغاز محمد عون، رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله، عن العمل إلى حين التحقيق معه فيما نسب إليه من مخالفات، وكلف جاد الله العوكلي بمهام رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط.

أكمل القراءة »